تشافي هيرنانديز ، لاعب السد القطري حالياً

تشافي هيرنانديز ، لاعب السد القطري حالياً

مفاجأة.. جمهور #برشلونة يطالب بتعيين تشافي مدرباً بعد إنريكي

أعلن لويس إنريكي مدرب برشلونة قراره بعدم الاستمرار في قيادة العملاق الكتالوني في الموسم المقبل بعد انتهاء عقده كما كان متوقعاً، وذلك بعد دقائق من الفوز الكاسح 6-1 على سبورتنغ خيخون الفريق السابق لإنريكي. 


وأجمعت وسائل إعلام إسبانية على أن إرنستو بالبيردي المدرب الحالي لأثلتيك بلباو هو الأقرب لخلافة إنريكي، رغم أن خورخي سامباولي مدرب إشبيلية مرشح بقوة لتولي المنصب أيضاً بعدما لفت الأنظار في أول مواسمه بالليغا.


وظهر اسم جديد بشكل مفاجئ ضمن الترشيحات وهو تشافي هرنانديز القائد السابق للبرسا والنجم الحالي لفريق السد القطري، حيث أطلق مجموعة من أنصار البلاوغرانا حملة إلكترونية على تويتر لدعم ترشيح تشافي للمنصب.

 

وسلطت قناة (كواترو) الضوء على الحملة التي تحمل شعار "تشافي مدرباً" وتداولت تغريدات لمؤيّدي الحملة يتحدثون خلالها عن قدرة المايسترو على قيادة الفريق لتمتعه بشخصية قوية ورؤية خططية مميزة، والأهم علاقته الوطيدة بجميع لاعبي الفريق، رغم عدم امتلاكه أي خبرة في عالم التدريب.

 

وتبدو الفكرة غير واقعية لأن تشافي لا يزال يحترف اللعب، ولم يبدأ خطوات الحصول على رخصة مزاولة التدريب، كما يوجه تركيزه مع السد في ظل صراعه مع لخويا على لقب دوري نجوم قطر هذا الموسم.

 

ويبرز من بين المرشحين لقيادة البرسا أيضا رونالد كومان وماوريسيو بوكيتينو وأرسين فينغر وإن كانت فرصهم أقل بكثير من بالبيردي وسامباولي. ولكن يمكن أن يحظى تشافي بمنصب مساعد المدرب المستقبلي إذا قرر إنهاء مسيرته في قطر.

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص