تكريم الجالية اليمنية في قطر

تكريم الجالية اليمنية في قطر

لجنة حقوق الانسان في قطر تكرم الجالية اليمنية

 

كرمت لجنة حقوق الانسان في دولة قطر قيادة الجالية اليمنية وذلك نظرا لتفاعاها الايجابي مع أنشطة اللجنة القطرية في مختلف المجالات.

 

 

وفي فعالية نظمتها اللجنة القطرية مطلع الأسبوع الفائت في العاصمة القطرية الدوحة، منحت الجالية اليمنية ممثلة بالسيد زين المرقب رئيس الجالية الأمين العام للاتحاد العالمي للجاليات اليمنية شهادة تكريمية للجهود التي تبذلها الجالية اليمنية في تعزيز احترام حقوق الانسان والتعاون مع الجهات الخاصة في إرساء مبادئ الالتزام في سير طبيعة الحياة اليومية في الدولة التي يتواجد فيها مئات آلاف اليمنيين يمتهنون عدة مهن تساهم إيجابيا في بناء المجتمع.

 

 

وفي فعالية "اليوم العربي لحقوق الانسان" تقدم السيد زين المرقب بالشكر لقيادة اللجنة القطرية لحقوق الانسان على هذا التكريم قائلا "سنظل نحن اليمنيون كما عهدتمونا حريصون على أمن هذا البلد وعلى تطبيق قوانينه وعلى تميزه النوعي وتطوره المتسارع وهذه هي أخلاقنا في كل المجتمعات منذ عشرات السنين".

 

 

يذكر أن الاتحاد العالمي للجاليات اليمنية، والتي جالية قطر أحد اهم أعضائه، حصل على العديد من الشهائد والدروع التكريمية من منظمات ومن جهات رسمية في عدة دول وذلك لمشاركاته الفاعلة دوما في إنجاح فعاليات وأنشطة مختلفة ومتنوعة لأنظمة وقوانين وثقافات تلك الدول في مختلف أنحاء العالم.

لتـصلك كـافة التفاصيل والاخبــار العـاجلة أولاً بأول تابعنا على صفحتنا .. [ يماني نت ]

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص