نادي برشلونة

نادي برشلونة

شاهد الان البث المباشر لمباراة برشلونة_ملقا دون تقطيع

 

 مشاهدة مباراة برشلونة ومالاجا الان بث مباشر يوتيوب HD رابط مشاهدة مباراة برشلونة وملقا تحت شعار الفوز لا بديل ، المباراة المرتقبة من قبل جماهير البارسا وجماهير الاندلسي، حيث يحل الفريق الكاتالوني ضيفاً ثقيلاً على فريق مالاجا في في إطار الجولة 31 لليجا، والذي تعادل معه في مباراة الذهاب بدون اهداف على ملعب كامب نو .

والان مباراة برشلونة وملجا على ملعب لا روزاليدا قلعة نادي مالاجا فهل يستطيع البارسا الحصول على الثلاث نقاط في مباراة برشلونة وملقا بث مباشر اليوم Barcelona vs Malaga ، ابناء لويس إنريكي على اتم الاستعداد للفوز في مباراة برشلونة وملقا اليوم من اجل اللحاق بالريال.

يخوض اليوم فريق برشلونة مباراة برشلونة مباشر وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني La Liga برصيد 69 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الفريق الابيض المتصدر للدوري، فرصة عظيمة امام البارسا ليتعادل مع المتصدر "الريال" في النقاط اليوم لذا فهو عازم على الفوز ليخرج من الوصافة ويحل في صدارة الدوري .

حيث أن مباراة برشلونة وملقا اليوم تكاد تكون مصيرية وبالاخص في حال تعثر المتصدر ريال مدريد امام جاره اتلتيكو مدريد اليوم، ويعد مالاجا احد الضحايا المفضلين لنجم الفريق الكتالوني ليونيل ميسي، وعلى وجه الخصوص في عقر داره "لا روزاليدا".


وفي سياق كروي متصل "مشاهدة مباراة برشلونة وملقا" نجد ان البارسا أصبح يقدم أداء مختلفا تماما منذ انتفاضته الكبيرة على باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي، فهو متجهز لأن يحل ضيفا على مالاجا داخل قلعته "لا روساليدا".

وقد جاءت مباراة ملقا وبرشلونة بعد أن حقق مالاجا فوزاً يوم الأربعاء في الجولة الثلاثين بالليجا على حساب سبورتنج خيخون أول فوز له منذ تولى خوسيه ميجل جونزاليس "ميتشل" تدريبه خلفا للأوروجوائي مارسيلو روميرو.

من جانبه وكد المدير الفني لفريق مالاجا خوسيه ميجيل جونزاليس "ميتشيل"، ، إن مباراة برشلونة اليوم، تأتي في فترة رائعة للفريق الأندلسي وذلك مباشرة بعد انتصارهم في الجولة السابقة على سبورتنج خيخون في عقر داره "المولينون".


وألاح ميتشيل من خـلال المؤتمر الصحفي عشية مباراة برشلونة ومالاجا إلى أن الفريق الكتالوني دائما ما يدخل مواجهاته بجدية، والجميع يريد تحقيق الانتصار عليهم، ولكنهم اعتادوا على مثل تلك المواقف، وتابع المدرب إنه على يقين بأن فريقه يمر بحالة جيدة وإن كلمات التحفيز للاعبيه تبين قدرتهم على تحقيق هذا الأمر، زيادة على خوض المباراة دون ضغوط من أجل تحقيق أكثر مما نريده.
 
وتابع : الفريق أفضل بكثير في الوقت الحالي حيث أصبح أكثر جرأة وأتمنى أن نمتلك جرعة السعادة التي كنا نفتقدها أمام برشلونة، و وكد أيضاً أن مواقفه ستظل دائما كما هي سواء أمام الصحافة أو اللاعبين كونه لا يتأثر بالهزائم أو الانتصارات، ولكن هناك جانب بداخله أتمنى دائما تحقيق الانتصار.
 
وبينَ المدرب المدريدي أن لديه فكرة واضحة عن كيفية يواجه البرسا، في الوقت الذي يرى فيه أن الأداء الجماعي هو العنصر الأساسي أكثر من المهارات الفردية في البلاوجرانا، وزاد حتى إذا كان هناك أكثر من لاعب ليس في يومه، فهناك آخرين يمكنهم حل المواقف المتعسرة.
اما بالنسبة للمدير الفني لبرشلونة "لويس إنريكي" ، الذي تزامل معه في ريال مدريد خلال خمسة مواسم، قال إنه تربطه به علاقة ممتازة ولم تتغير، لأنهما كانا يسكنان في نفس المنزل لفترة كبيرة.

وتعتبر من أبرز المواجهات الثنائية المنتظرة برشلونة وملقا ، ريال مدريد واتلتيكو مدريد ، حيث أن الجميع يترقب مباراة الريال اما الاتلتي، لكي يتحدد مصير البارسا بعدها برشلونة ومالاجا ، والفريق الملكى يتفوق على البارسا بنقطتان فقط فى صدارة الليجا ، البلوجرانا سوف يبذل قصارى جهده اليوم من أجل الفوز.

مباراة مالاجا وبرشلونة اليوم يحتضنها ملعب "لا روزاليدا" قلعة نادى ملقا الإسبانى، فريق مالاجا يدخل مباراة برشلونة اليوم وهو فى الموكز الخامس عشر من ترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة، لذا يطمح فريق مالقا من تحقيق الفوز للخروج من المراكز المتذيلة ، في حين يسعى فريق برشلونة للوصول للمركز الاول.

جدير بالذكر أن الريال يتربع على عرش صدارة الليغا، برصيد 72 نقطة، بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه برشلونة، حامل اللقب، ويحتل أتلتيكو مدريد، المركز الثالث برصيد 61 نقطة.

 

اضغط هنا لمشاهدة البث المباشر لمبارة برشلونة ملقا

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص