الرئيس عبدربه منصور هادي - ارشيفية

الرئيس عبدربه منصور هادي - ارشيفية

هذه هي الدولة التي سيتوجة لها الرئيس «هادي» بعد اسبوعين

تسلم الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية دعوة لحضور مؤتمر حماية التراث الثقافي الذي تستضيفه العاصمة الإماراتية ابوظبي في الفترة مابين 2 - 3 من ديسمبر المقبل والذي ينظم بالشراكة بين دولتي الإمارات وجمهورية فرنسا.




جاء ذلك خلال استقباله اليوم الأحد، سفيري الامارات العربية المتحدة سالم بن خليفة الغفلي ،وفرنسا كرستيان تستو لدى بلادنا.



اقرأ ايضاً : قرار بتعيين قائد جديد لقوات الأمن الخاصة بمأرب .. (الاسم والصورة)


ورحب رئيس الجمهورية بالجميع مؤكدا على أهمية مثل هذه المناسبات المعنية بالتراث الثقافي الذي ناله الكثير من التصدع وخصوصاً في الكثير من البلدان التي تعاني من تداعيات الأزمات والحروب ومنها بلادنا.




وحمل الرئيس السفيرين نقل تحياته لأخيه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وولي عهد ابو ظبي نائب القائد الاعلي للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ،وللرئيس الفرنسي فرانسو اولاند ..مؤكدا على تلبية الدعوة والمشاركة في هذه ألتظاهره والحدث الهام.

 

 

الجدير ذكره أن المؤتمر الذي تنظمه حكومتي الإمارات العربية المتحدة وفرنسا بدعم وتفويض اليونسكو العالمي لحماية التراث الثقافي يأتي استجابة للتهديدات المتزايدة التي تتعرض لها بعض أهم الموارد الثقافية في دول العالم خلال فترات النزاع المسلح الطويلة جراء الأعمال الإرهابية والاتجار غير المشروع بالممتلكات الثقافية.

 


اقرأ ايضاً : مؤسسة "صحفية" يمنية تطبع 170 ألف كتيب للهذا المعمم الشيعي !


 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك
 

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص